لقد جئت من عائلة إيطالية تقليدية حيث كنت أعيش مع والدي حتى تزوجت. لم أكن حتى تريد مني أن أذهب بعيدا إلى الكلية لذلك ذهبت إلى مدرسة محلية جيدة وخفف من المنزل. لقد كان عمل بطبيعة الحال، حتى أثناء الدراسة الجامعية، واحدة لقائي الاول خلال المرحلة الثانوية، ولكن أيا منها لا تشارك السباكة. لم الدي جميع أعمال السباكة في منزلنا وعلى الرغم من أنه هو أب عظيم انه ليس رائع جدا عندما يتعلق الأمر بتعليم لي الاشياء لم أكن أدرك أنني يجب أن يكون على علم حتى انتقلت بها. على سبيل المثال: الأعمال الكهربائية الأساسية والسباكة. تعلمت لوحدي كيفية استبدال مفاتيح الإنارة، ومنافذ ومصابيح السقف. اليوم تعلمت كيفية تنظيف الفخ.

في الاسبوع الماضي بدأت وجود مشكلة سيئة جدا. أبقى المرحاض النسخ الاحتياطي. شيء رهيب، فإنه لم تجاوز أو أي شيء، وفي كل مرة كنت المكبس أنها حصلت على نحو أفضل. في اليوم التالي رغم ذلك، أو على الأكثر بعد بضعة أيام، فإنه لن يحدث مرة أخرى. لدي هذه المصارف حوض كبيرة في الطابق السفلي ورأيت أنها كانت النسخ الاحتياطي قليلا جدا. وذلك عندما أدركت أنه لم يكن مجرد المرحاض الذي كان مشكلة. لم أكن أعرف ما يجب القيام به، ولكن. شركة تنظيف الكنب بالرياض كانت السائلة نظافة استنزاف فكرتي الأولى. كان بسيطا وعلى الأقل يستحق المحاولة. شركة شفط بيارات بالرياض للأسف لم تفعل خدعة وكنت لا تزال تواجه مشاكل بعد أنها تحاول لبضعة أيام. لذلك دعوت والدي.

ما أنا في حاجة إلى القيام به هو شراء ثعبان إلى أسفل في متجر لاجهزة الكمبيوتر المحلي. وهذا هو الأساس شريط معدني طويل هذا مرنة إلى حد ما ولفائف مرة أخرى على نفسه في لفة. والرجال في قسم السباكة يعرفون بالضبط ما الذي نتحدث عنه ولكم نقطة في الاتجاه الصحيح. ثم كنت بحاجة إلى النزول إلى الطابق السفلي، والعثور على الفخ. وكان هذا أصعب قليلا لتجد، ولكن اعتمادا على الطابق السفلي الخاص بك قد يكون من السهل جدا. كان نوعا من مخبأة الألغام. وينبغي أن يكون أدنى نقطة في الطابق السفلي وأساسا ما عليك فعله هو فتح عليها ويشق الثعبان في.