شواء تنظيف صنع بسيط

خلال الجزء الأول من العام، رحلة في جميع أنحاء الحديقة يترك لنا النظر في ما تبقى من سنوات الماضية أنشطة الطهي في الهواء الطلق. في كثير من الأحيان، يتم ترك مشاوي لدينا خارج في العناصر، كشف، وفي كثير من الحالات قد شهدت أيام أفضل بكثير.

هذا هو الوقت من السنة أن نبدأ في التفكير في الطبخ المفضلة لدينا الغذاء الشواء خارج خلال الأشهر الأكثر دفئا مع أصدقائنا والأسرة، ولكن قبل أن نكون مستعدين لبدء رمي الفحم والولاعات النار على الشواء، فقد حان الوقت لتحويل انتباهنا إلى تنظيف الأجهزة الطهي لدينا من أجل الحصول على الأشياء أن تبدأ بداية صحية.

طرق تنظيف للشواء

بالفرشاة السلك

فرشاة سلك شديدة هو مساعدة كبيرة في تنظيف شواء الخاص. ببساطة إعطاء الحامل لديك لتنظيف شامل قبل وبعد كل استخدام. إذا كنت قد استخدمت النفط إلى معطف الرف الخاص بك، والحصول على شواء نظيفة ينبغي أن يكون سهلا مع فرشاة وحدها. فرش نحاس الشعر الخشن جيدة وخاصة لتنظيف مشاوي المغلفة الخزف لأنها لن تضر الخزف.

الأحجار شواء

تم تصميم الحجارة شواء خصيصا للمساعدة في الحصول الشحوم وتمسك على الغذاء الخروج من شواء الخاص. أنها تبدو مشابهة إلى حجر الخفاف كبير مع مقبض للمساعدة في جعل الغسل أسهل وهو أيضا المسخن الحرارة ممتازة مثل الصخور البركانية، والبلاط والسيراميك الخ. والفرق الرئيسي بحجر شواء هو أنه لا يوجد لديه ثقوب، وبسبب هذه الميزة ، ويقلل كثيرا من فرصة للتفجر وسوء الطهي. الحجارة شواء قادرة على تحمل الحرارة لا يصدق، ما يصل إلى 2000 درجة فهرنهايت. الحجارة شواء مثالية للاستخدام على معظم الأشكال والأحجام من شواء وتصميم الحجارة يسمح للعمل مع أي شكل استجواب تقريبا.

حرق

هذا هو واحد من أكثر الوسائل شيوعا لتنظيف شواء مشاوي / قضبان. كل ما عليك القيام به هو ترك الشواء الخاصة بك على بعد الطهي مرة واحدة كل طعامك تمت إزالة. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك لمدة حوالي ربع ساعة، والسماح للاستجواب ليبرد لمدة حوالي 5 دقائق ثم يستخدم مجرفة القديمة، أو قطعة مسطحة من المعدن وبلطف كشط جانبي استجواب لإزالة بقايا الصلبة لزجة. يرجى أن يكون على علم بأن مشاوي السيراميك يمكن أن يحصل تلف بسهولة جدا إذا تم تطبيق الكثير من القوة بأدوات حادة، لذا كن حذرا مع اختيارك من الأدوات.

إذا كان لديك أواني المطبخ المعدنية القديمة، مثل البيض زعنفة، وهذه هي أدوات مثالية لجعل مهمة أكثر أمنا وأسهل.

ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا أن هذا الأسلوب غير محظور من قبل الشركة المصنعة للشواء في الترتيب الذي لا باطل قصد الضمان الخاص بك.

الرجاء التأكد من سلامة الخاصة بك إذا كنت تستخدم هذا الأسلوب من خلال ارتداء زوج مناسب قفازات الطبخ، أو قفازات مقاومة للحرارة المتخصصة.

بلل

إذا فشل كل شيء آخر، والسماح رفوف شواء الخاص ينقع في الماء الدافئ يساعد على تخفيف العنيد الأوساخ والمواد الغذائية بقايا. وهذا يمكن أن تكون جيدة للحصول على حواف الرفوف، والتي غالبا ما تكون صعبة لتنظيف بشكل صحيح، حقا نظيفة.

التزييت استجواب

وهناك طريقة جيدة للحد من الألم تنظيف الشواء هي منع أسوأ ما في بقايا من التمسك شواء في المقام الأول. للقيام بذلك، ومعطف الرف الخاص بك مع طبقة من النفط قبل أن تبدأ لطهي الطعام. افضل شركة تسليك مجارى بالرياض هذا وسوف تساعدك على الحفاظ على الطعام الخاصة بك من حرق وإصرارها على استجواب وسيجعل أيضا تنظيف الشواية بعد ذلك أسهل بكثير. تذكر أن رذاذ النفط فقط على موقد بارد. والرش على النار أو شواء ساخن تسبب النفط إلى اشتعال ويمكن أن تسبب إصابات خطيرة.

التنظيف بالبخار

إذا كنت تستخدم الشواء الخاص في عدة مناسبات على مدار السنة لماذا لا تستثمر في تنظيف بالبخار؟ هذا وسوف تسريع الوقت المستغرق لتنظيف الشواء بعد الاستعمال، ويمكن أن تكون فعالة جدا في الواقع. لذا إذا كنت سئمت مع الغسل لإزالة بقايا للشواء، والاستثمار في نظافة البخار يمكن أن تكون مفيدة جدا وتوفير الوقت.

عند بعد ان انتهى طهي الطعام الخاصة بك، نقع صحيفة قديمة في الماء ووضعه على رأس شواء تحسنت مع غطاء مغلقة باحكام. بعد حوالي ثلاثة أرباع ساعة، فتح الغطاء وتمحو بقايا. لا تدع صحيفة الجلوس على الرف استجواب لفترة طويلة جدا، لأنها سوف تجف، وخلق المزيد من العمل بالنسبة لك.

تدابير وقائية للحفاظ على نظافة شواء الخاص بك

باستخدام غطاء على الشواء الخاص بك

الطريق رقم واحد للمساعدة في الحفاظ على نظافة الشواء هي لشراء ببساطة، أو جعل، وغطاء لوضع على وحدتك في حين أنها لا تكون قيد الاستعمال. من أجل إعطاء الشواء الخاص بك بعض الحماية من عناصر الطبيعة انها فكرة جيدة لتغطية ذلك بغطاء من البلاستيك، أو يفضل المصنعين تغطي التي تم تصميمها خصيصا للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح لأنها تكون عادة نوبة أكثر إحكاما وأكثر فعالية.

خلال أشهر الشتاء يمكنك أيضا إزالة استجواب وتخزينها في مكان جاف بعيدا عن الرطوبة والعناصر. هذا سيقلل من السرعة التي يتكون الصدأ، وسوف تستفيد أكثر من خلال ذلك بالتزامن مع طريقة التزييت المذكورة أعلاه.

وهذا يساعد على منع الصدأ خلال الشهور عند الشواء ليست في الاستخدام المنتظم.

احباط "صينية"

الآن أن لديك أساسيات تنظيف شواء تغطيتها، يجب عليك الآن أن نوجه انتباهكم إلى تنظيف الأجزاء الداخلية للشواء.

بعد عدة استخدامات، هناك قدر لا بأس به من المادة اللزجة اليسار في أسفل التي لم تستفد بشكل خاص من أن تترك خارج في العناصر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن تراكم تصبح غير صحية فضلا عن اجبا إضافيا بالنسبة لك للتعامل معها.

مشاوي الفحم تعاني أكثر من ذلك، وأفضل طريقة للتعامل معها دون إنفاق الكثير من المال هو أولا تنظيف داخل الشواء بشكل صحيح عن طريق إزالة بقايا الصلبة والجافة أولا باستخدام القديمة مجرود فرشاة (شيء عن يجب أن يكون له في المرآب في مكان ما)، ثم إزالة الأوساخ عالقة على من حواف استجواب باستخدام المنظفات المنزلية العامة. هناك الكثير من عمال النظافة للشواء محددة المتاحة، رغم أن هذه يمكن أن يكلف مرتين أو ثلاث مرات بقدر المنظفات المنزلية العادية. لا تتردد في منحهم محاكمة، على الرغم من التجربة، والمكانس العادية أداء المهمة على نحو كاف.

ببساطة رش على مبلغ محترم من السوائل والسماح لها نقع في صحيح لحوالي 10 دقيقة، ثم بلطف كشط أسوأ من تراكم مع مكشطة البلاستيك. مرة واحدة كنت قد حصلت على هذا حتى كنت على استعداد لوضع في احباط المطبخ.

استخدام لائق احباط جودة المطبخ، وأكثر سمكا كلما كان ذلك أفضل، وثلاثية طبقة أنه وبدوره في الحواف بحيث يبدو وكأنه صينية. وضع هذا في الجزء السفلي من شواء الخاص بك، ثم قم بإضافة حول طبقة عميقة ربع بوصة من الرمال إلى ذلك. وهذا سوف يساعد على امتصاص العصائر الدهون والزائدة التي تستنزف من استجواب أثناء الطهي، وتجعل حياتك أسهل بكثير على المدى الطويل.

بعد عدة استخدامات، ببساطة إزالة علبة كاملة وتخلص منه. إعطاء داخل شواء فرشاة سريعة والقضاء، وإدراج آخر الصواني احباط محلية الصنع للحفاظ على شواء نظيفة للاستخدامات القليلة المقبلة.

إذا كنت لا تمانع في إنفاق القليل من المال الإضافي، يمكنك استخدام علبة رقائق الطعام والتخلص منها بعد كل بضع الاستخدامات. مجرد استخدام الحس السليم والتخلص منه عندما يظهر أيضا في الماضي أفضل حالاتها.

آخر نصيحة لك أن تجرب، هو صب القهوة متبقية على استجواب. تنظيف قبالة بقطعة قماش جافة. لتنظيف جيد حقا، رش شواء مع منظف الفرن العادية وتترك في كيس قمامة بلاستيكية بين عشية وضحاها. خرطوم عليه في اليوم التالي، ويجب أن يكون استجواب اللامعة التي هي جاهزة للاستخدام.

يمكنك أيضا إضافة الخل أو طبق محلول الغسيل إلى الماء لتنظيف السلطة إضافية.

تستخدم جيدا طريقة أخرى التنظيف شواء هو ببساطة فرك شواء في الرمال. سيؤدي هذا إلى إزالة أكثر من الشحوم، وما إلى ذلك بمجرد كنت قد فعلت ذلك، خرطوم أسفل الشواية. اعتمادا على كيفية يعلوه استجواب هو، قد تضطر إلى تكرار هذه العملية 2 أو 3 أو مرات، ولكن الأمر يستحق الجهد.

غالبا ما تصبح صنابير الغاز من الصعب استخدام خلال أشهر الشتاء الباردة، مما تسبب في المقابض البلاستيكية للقضاء وفي أسوأ الحالات، وكسر. إزالة المقابض البلاستيكية ورش المنطقة مع النفط الخفيف لتخفيف منها. يمكنك أيضا محاولة استخدام كمية صغيرة من النفط آلة لكل الصنبور ثم تغطيتها مع الشحوم خفيفة لمنع النفط من الهرب.

إذا واحد أو أكثر من الشعلات الخاص بك لا ينتج لهب أزرق قوي ثم قد يكون ذلك بسبب طائرة الغاز أصبحت مسدودة.

إذا كنت رفع الموقد من الشواء سترى فوهات النحاس صغيرة تسمى بخاخات. وهذه هي مثل الجوز أثار صغير مع وجود ثقب صغير من خلالهم. ويمكن إزالتها ببساطة مع البراغي الصغيرة. إذا لم تتمكن من مسح انسداد، شراء فوهات جديدة من مورد متخصص.

الحشرات تميل إلى عش داخل بخاخات عندما لا تكون قيد الاستعمال، وفتحات يمكن أن تصبح سدت. استخدام فرشاة بخاخ لتنظيف فتحات بخاخات. إذا كنت لن يكون باستخدام شواء الخاص لفترة طويلة، والنظر في استخدام بعض بخاخ يغطي لمنع أي شيء من الحصول على الداخل.

إعادة إمدادات الغاز وبفحص التوصيلات التي كتبها طلائها بمادة 1: مزيج 1 من السائل غسالة الصحون والماء. سيتم الكشف عن مواطن الخلل في امدادات الغاز بسهولة في هذه المرحلة، وسوف تعرف أنك سوف تحتاج إلى القيام بشيء حيال إصلاحه. يمكنك أن تبدأ من خلال تشديد الاتصالات أو استبدال الأختام، وإذا كان هذا لا يعمل، ثم عليك أن تحل محل وحدة معيبة وفقا للتعليمات المصنعين أو إعادته إلى مركز الخدمة المحلي.

حفلات الشواء مع عربات خشبية يمكن أن تظل في وضع حالة غرامة من خلال إعادة التزييت لهم مرة واحدة في السنة. شركات شفط بيارات بالرياض كل ما عليك القيام به هو إعطاء عربة الرملي بلطف مع بعض ورقة حصى عالية ومن ثم استخدام النفط الأثاث المناسب أو وضعت خصيصا للنفط الشواء عربة. هذا وسوف نقع ليس فقط من خلال بقع الزيت على الجزء العلوي من العربة الخاصة بك ولكن تساعد على منع البقع جديدة من تشكيل.

الصخور البركانية تحتاج إلى عناية أيضا، إذا كنت استخدامها. ضمان أن تقوم بتنظيف أو تجديدها في كل عام عندما تصبح دائما انسداد مع الدهون والزيوت. تذكر أن التخلص من الرمال القديمة من علبة بالتنقيط، وتنظيف علبة وإعطائها رذاذ من زيت الطبخ قبل بطانة مع رقائق الألومنيوم. وضع الرمل المغسول الجديد على رأس احباط للمساعدة فى الحفاظ على نظافتها.

إذا الصخور البركانية بك تظهر علامات التشقق، يمكنك استبدالها قد تفكر في استبدالها قوالب الخزف. هذه "الصخور" على شكل قرص أقل مسامية من الصخور البركانية وهم كبير أسهل للحفاظ على نظافة.

إذا كنت تعيش بالقرب من البحر أو في المنطقة حيث كثافة الملح في الهواء عالية، يرجى ملاحظة أنه سوف تحتاج إلى أن تأخذ وقتا إضافيا والاحتياطات اللازمة لضمان أن شواء الخاص لا تعرض على نحو غير ملائم إلى العناصر التي من شأنها أن تؤدي دائما إلى عناصر الفشل و الصدأ.

غسل السطح الخارجي بشكل دوري مع المياه العذبة وتجفيف تشغيله على الفور للحصول على أفضل النتائج.

يمكنك العثور على مزيد من النصائح الشواء كبير، أفكار ووصفات الشواء في حزب شوى.

متفرقات

المؤلف المادة لوحة القيادة