يمكن أن البلطجة يمكن أن يحدث في الدجاج وفقدان ريشة يكون نتيجة السلوك العدواني من جانب واحد أو أكثر من الدجاج الأخرى. elwadelsadek.com ويمكن أن تشمل هذه السلوك مهاجمي ريشة وسحب. هناك أمر مهاجمي ضمن قطيع واحد من شركة عزل اسطح بالدمام الدجاج سوف يكون مسؤولا ولكن عندما يذهب بعيدا جدا قد تحتاج إلى التدخل. أسوأ سيناريو قد تضطر إلى فصل القطيع الخاص بك. أولا مراقبة الدجاج الخاص بشكل وثيق لتحديد حقا إذا كان هذا هو سبب خسارة ريشة.

وبالنظر إلى نطاق واسع من الاستخدامات، ما يمكنك القيام به لمعرفة ما اذا كان لديك مشكلة. elwadelsadek.com حسنا، والطريقة الوحيدة لمعرفة الحقيقة هو استدعاء مفتش معتمد. هذا الشخص القيام بمراجعة المادي شركات عزل الاسطح بالدمام لمشاكل البقع فضلا عن اختبار الهواء. وسيسعى الاختبارات الجوية لتحديد ما اذا الأسبستوس في الهواء، وإذا كان الأمر كذلك، في ما الكميات. عندها فقط يمكنك أن تعرف حقا إذا كان لديك مشكلة.

في كثير من الأحيان من الممكن التعرف على ما إذا كان بلاط سقف له الاسبستوس فقط من خلال النظر في ذلك، ولكن هذا هو عموما ليس هو الحال. إذا لم يتم وضع علامة البلاط بشكل واضح يجب أن نفترض أنها تحتوي على الأسبستوس. elwadelsadek.com شركة عزل اسطح بالدمام إذا تم إنشاء البلاط إما من الألياف الزجاجية أو السليلوز هم أكثر من المرجح مجانا من ألياف الاسبستوس، ولكنها ليست ضمانا. لا يمكنك ببساطة أن ننظر في بلاط السقف وتحديد ما إذا كانت تحتوي على الأسبستوس السامة.