جعل يوم العرائس آخر كأي واحدة امرأة لا تنسى

وهنا بعض الأفكار حزب العازبة. وهي تستخدم ليكون أن الرجال حصل المتعريات في حفل البكالوريوس البرية وحصلت النساء الكيك والشاي في الحمام. ولكن العرائس أن لا طرح مع عدم المساواة في المعاملة أي أكثر من ذلك. انهم يطالبون دورهم في الحزب. لذلك، وهنا بعض الأفكار حزب العازبة للمرأة يطالب متساوية متعة.

بعض أفكار الحزب العازبة هي على الجانب البري، مماثلة لأحداث البكالوريوس التقليدية. البعض الآخر أكثر في طبيعة الحصول على جنبا إلى جنب مع الفتيات لمرة والترابط قبل أن تصبح امرأة زوجة.

عادة ما تنطوي على أحداث البرية خلع الملابس في التنانير القصيرة، والذهاب إلى حانة، و / أو وجود متجرد تأتي في. إذا كان لديك إنكليزي أو الرعد من أسفل تحت الحدث في بلدتك، وهذه يمكن أن تكون أماكن كبيرة لاتخاذ العروس الذي يريد المشي على الجانب الوحشي.

مطاردة زبال للعروس يمكن أن يثير بعض لحظات لا تنسى. أسألها أن تفعل أشياء مثل تقبيل الرجل مع اسم العريس، ونسأل لضربة النار وظيفة في شريط، والحصول على الملابس الداخلية الرجل يمكن أن يكون متعة للعروس المغامرة.

إذا كنت تبحث عن أفكار الحزب العازبة التي يمكنك القيام به في المنزل، وجعل الطبق الرئيسي من المعكرونة ومتابعته مع بسكوت الحظ الكبار للصحراء. وتشمل المزيد من الأفكار خفيفة القيام منتجع صحي في اليوم، وتشكل الحزب، أو الذهاب إلى لعبة أو حفلة. في حين أن هذه تنخفض أكثر في الفئة التقليدية "دش" للأحداث، والعروس أكثر تقليدية قد يشعرون بمزيد من الراحة تفعل هذه الأشياء.

آخر واحد من بلدي المفضلة لأفكار حزب الوطن العازبة هو استئجار نفسية وقارئ بطاقة التارو. السماح لها التنبؤ بالمستقبل الزواج العروس وما إذا كان أي من صديقاتها سوف تجد الحب الحقيقي.

شركة تنظيف بالرياض العازبة أفكار الحزب التي تنطوي على لعب القمار يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح. انتقل إلى مسار السباق. تفقد الموانع وتفقد (أو الفوز) بعض المال. انتقل إلى شريط تنسى. وهذا يمكن أن يكون أي شيء من شريط ديسكو (نعم كانت لا تزال موجودة)، ومكان خط البلاد الرقص (انه ليس من المرجح أن يذهب معها في وقت لاحق)، أو حتى الكاريوكي. استدعاء شركة كوميديا ​​improv في وقت سابق وحجز طاولة في الصف الأمامي. فليعلموا كنت جلب العروس ليكون ويجب أن يكون هناك الكثير من لحظات مضحكة. إذا كانت المجموعة يمكن تحمله، والنظر في حزب العازبة على الطريق. الذهاب على الجنس وجولة في المدينة في نيويورك. اصطحابها إلى لاس فيغاس لقذف النهائي مع الفتيات. أو، إذا كان هناك بعض المكان الذي كنت أعرف أنها تحب ولكن زوجها أن يكون يكره (على سبيل المثال، في رحلة بحرية إلى جزر البهاما أنها تجد مثيرة للاهتمام ويجد مملة)، يعطيها "فرصة أخيرة" للذهاب. تذكر على الرغم من أن تقوم المجموعة أنتي حتى للحصول على حصة العروس. انها حزبها وأنها ليس لديها لدفع ثمنها.

أرجو أن أكون قد قدمت لكم بعض الأفكار حزب العازبة التي يمكن أن تساعدك على جعل الأيام الأخيرة العروس كامرأة واحدة لا تنسى.

بالنسبة لبعض أكثر الأفكار العظيمة الحزب، مقالات وأشرطة الفيديو، زيارة موقعي على العنوان التالي:

EasyPublish - إعادة نشر هذه المادة مجانا